بلاغات و بيانات
| 2026-04-24 | بلاغ : انطلاق المسيرة الاحتجاجية الكونفدرالية تخليدا لعيد العمال الجمعة 1 ماي 2026 ستكون على الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا (11:30) من أمام مقر |
|
يخبر الاتحاد الإقليمي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالرباط كافة المناضلات والمناضلين الكونفدراليين، وعموم الشغيلة، وكافة المواطنات والمواطنين، أنه قد تقرر تغيير الجمعة. توقيت انطلاق المسيرة الاحتجاجية المنظمة بمناسبة فاتح ماي 2026، الذي يصادف يوم
وعليه، فإن الانطلاقة ستكون على الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً (11:30) ، بدل التوقيت الذي سبق الإعلان عنه، وذلك انطلاقاً من أمام المقر المركزي للكونفدرالية
بالرباط.
وفي هذا السياق، ندعو كافة المناضلات والمناضلين وعموم الشغيلة إلى تعبئة واسعة ومسؤولة لضمان إنجاح هذه المحطة النضالية، مؤكدين على ضرورة الحضور القوي والوازن من أجل رفع صوت المطالب العادلة والمشروعة وصون الحقوق والحريات سياسة التجاهل الحكومي. النقابية التي باتت تتعرض لاستهداف ممنهج ومتزايد، وكذا الدفاع عن المكتسبات في مواجهة
عاشت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | |
![]() | |



