| 2026-05-19 | تهنئة بنجاح المسيرة الجهوية |
| تحية نضالية عالية لكل مناضلات ومناضلي أقاليم جهة الرباط سلا القنيطرة، الذين ساهموا بروحهم الكفاحية والتعبوية في إنجاح المسيرة الجهوية المنظمة يوم الأحد 17 ماي بالرباط. لقد شكل هذا الحضور المكثف والتنظيم المحكم والتفاعل المسؤول رسالة قوية تؤكد تشبث الشغيلة وعموم المناضلين بخيار النضال الوحدوي والدفاع المستميت عن الحقوق الاقتصادية والإجتماعية والكرامة والعدالة الاجتماعية. إن نجاح هذه المحطة النضالية لم يكن ليتحقق لولا التعبئة الجادة والانخراط المسؤول لكل المناضلات والمناضلين بمختلف القطاعات والأقاليم الذين جسدوا مرة أخرى معنى الوفاء للمبادئ الكونفدرالية وروح التضامن النضالي. فكل التحية والتقدير لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه المسيرة الجهوية المشرفة، مع التأكيد على مواصلة التعبئة ورص الصفوف دفاعاً عن مطالب الطبقة العاملة وعموم الفئات الشعبية. عاشت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل عاش نضال الطبقة العاملة | |
|
|
الرئيسية
أنشطة مختلفة
القطاع العام
المؤسسات العمومية
القطاع الخاص
مكتبة الكونفدرالية
الشكايات
فيديوهات
إحصائيات الموقع
السبت 13 يونيو 2026
| زوار الموقع | |
| | |


